فن وعلم توزيع الهواء

يقوم أساس عملنا على المعرفة المعمقة بطرق تدفق الهواء في القنوات وفي الهواء. لذلك، أطلقنا مجموعة من الحلول التكنولوجية الجديدة كلياً وسجلنا براءات اختراع خاصة بنا. واليوم، أصبحت شركتنا قادرة على تصنيع الموزعات القماشية المخصصة لكلّ عميل بمختلف الألوان والرسومات

 

فن وعلم توزيع الهواء
قنوات وموزعات قماشية

قنوات وموزعات قماشية

تمثل الموزعات القماشية أداة عالمية لتوزيع الهواء في الغرف. وتشمل المجموعات الكاملة لقنوات توزيع الهواء المستعملة في الممارسات التطبيقية. فالقنوات القماشية تنقل الهواء إلى الوجهة المحددة مع الحصر على عدم انتشار الهواء في الجو، الأمر الذي يدفعنا للحرص على استعمال أنسجة البوليستر المتينة والمطورة خصيصاً لهذه الغاية.
لما اختيار الأنسجة

لما اختيار الأنسجة

تسمح جوارب الهواء بتخصيص توزيع الهواء. وهذه الأنسجة قابل للغسل وسهلة التركيب، وتتميز بألوان أو رسومات مختلفة، ناهيك عن أنّها خفيفة الوزن ويمكن استعمالها لفترة زمنية طويلة.
برمجيات خياطة القنوات الهوائية القماشية

برمجيات خياطة القنوات الهوائية القماشية

طوّرت الشركة برمجيات خياطة قنوات هوائية قماشية خاصة بها تمكن من تصنيف الطلبيات بصورة خاصة ووفقاً للتفاصيل الأكثر دقة. توفر النتائج على شكل رسم بياني كتوقعات مكانية

نبذة عن الشركة

بريهودا س.ر.و.

بريهودا هي من الشركات الرائعة والأكبر في مجال تصنيع الأنابيب والموزعات القماشية في العالم! هذه الشركة، التي تأسست في العام 1994، لا تزال مملوكة من مؤسسها زدينيك بريهودا، الذي يقوم بإدارتها. شهدت الشركة والمنتجات التي تصنعا تطوراً ملموساً على مدار سنوات تشغيلها.

مجلة بريهودا

ابقى على اطلاع
مشاريع التركيب الجديدة 

New installation – test post

TEST, jestli bude příspěvek zařazený do správných...
استعراض
Inovace 

aaa

...
استعراض
Innovation 

ffffff

...
استعراض